التغذية الراجعة

تهانينا، قد أنهيتَ الدورة التدريبية بنجاح،
نشكر لكم حضور الدورة التدريبية.
ومن أجل تطوير برامجنا التدريبية بشكل مستمر، وللاستماع إلى آرائكم، نرجو منكم تزويدنا بملاحظاتكم القيّمة.

    يرجى تقييم كل عبارة على مقياس من 1 إلى 5

    1 = لا أوافق بشدة | 2 = لا أوافق | 3 = محايد | 4 = أوافق | 5 = أوافق بشدة


    محتوى الدورة التدريبية

    كان محتوى الدورة التدريبية واضحاً ومنظماً بشكل جيد

    كان محتوى الدورة التدريبية مشوقاً وملائماً لاحتياجاتي


    أهداف الدورة

    وجدت الدورة التدريبية مفيدة

    حققت الدورة التدريبية أهدافها المعلنة


    مقدم الدورة التدريبية

    كان المقدم ملماً بالموضوع

    قدم المقدم المادة التدريبية بشكل فعال


    المصادر

    زودتني الدورة بمصادر مساندة مفيدة


    التصفح

    كان من السهل التصفح والتنقل بين أجزاء الدورة التدريبية


    التوصية

    هل يمكنك أن توصي بهذه الدورة التدريبية لمعلمین آخرين؟


    أسئلة اختيارية

    ما أبرز النقاط التي أفادتك في الدورة التدريبية؟

    ما هي نقاط التطوير التي قد تساعدنا على تحسين الدورة التدريبية؟

    شركاؤنا