التغذية الراجعة
تهانينا، قد أنهيتَ الدورة التدريبية بنجاح،
نشكر لكم حضور الدورة التدريبية.
ومن أجل تطوير برامجنا التدريبية بشكل مستمر، وللاستماع إلى آرائكم، نرجو منكم تزويدنا بملاحظاتكم القيّمة.
تهانينا، قد أنهيتَ الدورة التدريبية بنجاح،
نشكر لكم حضور الدورة التدريبية.
ومن أجل تطوير برامجنا التدريبية بشكل مستمر، وللاستماع إلى آرائكم، نرجو منكم تزويدنا بملاحظاتكم القيّمة.